Telegram Group & Telegram Channel
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【9⃣والاخيرة 】
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ


رواية الجميلة والوحش -9 البارت الاخير, العنوان
ميران : لا حوووول .... اخر كلام ...شسمهاعبد العزيز : انا قلتلهم سموها ريم مارضوميران بصراخ : نعـــــــــــــــم ..... الا هالاسم لاتسمونهعبد العزيز بحماس : سمعـــوني ...سمعـــوني ....عندي لكم مفاجئهميران بنفس الحماس : شنــــوعبد العزيز راح للباب وفتحه : تراااراااراارامدخل عمر ومعاه باقة ورد كبيره : مرحبــــــــــــــــــــاالكل : عمــــــــــــــــــــــــــرونطو عنده وطبعا ميران اول وحدهدخلت البيت وهي فـ قمة سعادتها ودها تصرخ باعلا صوتها ...يــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــاس واخيـــــــــــــــــــرا اعترفت له بحبيماحست غير بكـــف قطع عليها وناستها حطت يدها على خدها وبصوت باكي : عميخالد بصراخ : ويـــن كنتـــي ... ليه قايلة لسايق يرد البيت وما ياخذك من المدرسهمها بخوف : والله عمي مو انا اللي قايلتله ....والله ....وبدت تبكيخالد بعصبيه : وين كنتي ....تكلمي وين كنتي لا تشوفين شي عمرك ماشفتيهلميا : خالد ....هد اعصابك شويمها وهي تبكي و تشاهق : كنت.....كنت.... مع مشعلخالد و كل الشياطين تناقز قدامه جرها من شعرها : شنــــــو .... مع من ..... مشعل ها ... و ضربها كف ثانيلميا وهي توخره عن مها اللي تصيح ومي قادره تكلم : خااالد .... وخر عن البنت .....خالد حرام عليك البنت حاملمها بترجي : عمي تكفى اسمعني للاخر ....تكفى عميخالد رحم حالها وقرر يسمعها وبصراخ : تكلمي .....شكنتي تسوي مع هـ الحقيـــر ... اللي راميك عندي وتزوج غيركمها : يبي يردني .... وقال انه بيطلق بيت خالتهخالد : ردي علي ....وافقتي تردين لهمها وهي تناظر بلميا تبيها توخر عمها بعد اللي بتقوله: ا...ايــ....ـــهخالد زاد غضبه : ايــــه ......ليه .....ليه تذلين نفسك له ولامه .....ليه.....هالحقيــر مايستاهلكليه وافقتي ...انا مقصر معك بشي ....قاصر عليك شيمها من بين شهقاتها : لا ....لا والله الشاهد انك ماقصرت معي ولا مع اخوي .... وان اللي سويته معنا دين على رقبتيبس هذا زوجي .....وانا ماقدر اخليه ..... انت ماشفت حاله عمي .....كان مثل الغرقان ويبي احد يساعدهخالد بهدوء مفاجئ : تحبينهمها واكبر علامة تعجب على راسها و ناظرت بلميا وباستغراب : شهالسؤالخالد بنرفزه : ردي علي ....تحبيهمها بعصبيه : ايـــه ....احبه ..خلااااص وطلعت ركض لغرفتها وهي تبكيخالد ولميا ظلو يناظرون بـعض بعد اللي قالته مها ماتوقعو انها تحبهبعد كل اللي سواهـ فيها هو وامهماكانت تتوقع هانسبه لانها من رجع عمر وهي كله عنده شتاقتله حيلو فوقها صياح منار بنت اخوها كل شوي و امها تقولها عاديمها كل يوم وهي بحال مع هـ الحمل اللي ماذيهاونجحت بنسبة 88 و مشعل كان مجهزلها قصر لحالهابعيد عن امه هي بالبدايه كانت رافضه بس مشعل اصرمشعل طلق سهام .... و امه قاطعته من درت بالخبربس مشعل ما قال لها انه بيرجع مها وحط لها قصر لحالها....يقول كل شي بوقته حلو وهي مصيرهاام مشعل طلبت منهم ينقلو للرياض بالبدايه رفضو بس بتهديد من ام مشعلرضو بالامر الواقع و نقلو للرياضعمر خطب بنت عمه دانه بعد الحاح من امه على كم دمعه مشا الحال بس هو من داخلهموافق بس عشان يرضي امه وبعدها بتخطب ريم لعبد العزيز وبيكون زواجهم بنفس اليومدخل قصرهـ وهو بقمة السعاده يدور امه : يمـــه .....يمـــه....وينك ....يمــــهام مشعل كانت تطالع تلفزيون وبدون نفس: شفيــك تصارخ ..... شصايرمشعل راح لها ركض وباس يدهاام مشعل بزعل : خيـــر ... هذا اسلوب جديد للاعتذار....اقولك هي من الاخرمشعل : يمه خلاص .... انسي اللي صار.... لا تخربين وناستيام مشعل : وشلي مخليك مستانس ....وانت مطلق بنت خالتك...وهي اللي تحبك وتمنى رضاكمشعل بطفش : يمه ....خلاص ...هذا نصيبها ....المهم ....مبروكام مشعل بنظرات استغراب : مبروك على شنومشعل بفرح لا يوصف : مها ولدتام مشعل بفرح : جد .....شجابت .....لاتقول بنتمشعل : لا يمه ....ولدين مثل القمرام مشعل بفرح اكثر: ولديـــن ....اثنينمشعل : هههه. ... ايه يمه اثنينام مشعل تبوس ولدها : بالمبارك يايمه .... الله يخليهم لك ويخليك فوق راسهممشعل : الله يبارك فيك .....و مها يمه الحمدلله بخيرام مشعل واللي نست تسأل عن مها : ايــه ...الحمدلله ....متى بتاخذني لهممشعل : انشااالله يمه ....بس خل ريم وزياد يقعدون ونروح كلناام مشعل راحت بسرعه تقعد عيالها عشان يروحون المستشفىابو عصام : ها يا ام عصام .... الجماعه ردو عليكام عصام تناظر عمر : ام وائل ردت علي .... تقول ان البنت موفقه بس عندها شرطابو عصام : خير انشااالله شنو شرطهاام عصام : تدري هي موظفه .... وتبي تستمر بشغلهاابو عصام : شرايك عمر ...موافق على شرطهاعمر بدون نفس : موافق يبــهام عصام بفرح : بالمبااارك ياايمه .....



tg-me.com/horror_novel/186014
Create:
Last Update:

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【9⃣والاخيرة 】
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ


رواية الجميلة والوحش -9 البارت الاخير, العنوان
ميران : لا حوووول .... اخر كلام ...شسمهاعبد العزيز : انا قلتلهم سموها ريم مارضوميران بصراخ : نعـــــــــــــــم ..... الا هالاسم لاتسمونهعبد العزيز بحماس : سمعـــوني ...سمعـــوني ....عندي لكم مفاجئهميران بنفس الحماس : شنــــوعبد العزيز راح للباب وفتحه : تراااراااراارامدخل عمر ومعاه باقة ورد كبيره : مرحبــــــــــــــــــــاالكل : عمــــــــــــــــــــــــــرونطو عنده وطبعا ميران اول وحدهدخلت البيت وهي فـ قمة سعادتها ودها تصرخ باعلا صوتها ...يــــــــــــــانـــــــــــــــــــــــاس واخيـــــــــــــــــــرا اعترفت له بحبيماحست غير بكـــف قطع عليها وناستها حطت يدها على خدها وبصوت باكي : عميخالد بصراخ : ويـــن كنتـــي ... ليه قايلة لسايق يرد البيت وما ياخذك من المدرسهمها بخوف : والله عمي مو انا اللي قايلتله ....والله ....وبدت تبكيخالد بعصبيه : وين كنتي ....تكلمي وين كنتي لا تشوفين شي عمرك ماشفتيهلميا : خالد ....هد اعصابك شويمها وهي تبكي و تشاهق : كنت.....كنت.... مع مشعلخالد و كل الشياطين تناقز قدامه جرها من شعرها : شنــــــو .... مع من ..... مشعل ها ... و ضربها كف ثانيلميا وهي توخره عن مها اللي تصيح ومي قادره تكلم : خااالد .... وخر عن البنت .....خالد حرام عليك البنت حاملمها بترجي : عمي تكفى اسمعني للاخر ....تكفى عميخالد رحم حالها وقرر يسمعها وبصراخ : تكلمي .....شكنتي تسوي مع هـ الحقيـــر ... اللي راميك عندي وتزوج غيركمها : يبي يردني .... وقال انه بيطلق بيت خالتهخالد : ردي علي ....وافقتي تردين لهمها وهي تناظر بلميا تبيها توخر عمها بعد اللي بتقوله: ا...ايــ....ـــهخالد زاد غضبه : ايــــه ......ليه .....ليه تذلين نفسك له ولامه .....ليه.....هالحقيــر مايستاهلكليه وافقتي ...انا مقصر معك بشي ....قاصر عليك شيمها من بين شهقاتها : لا ....لا والله الشاهد انك ماقصرت معي ولا مع اخوي .... وان اللي سويته معنا دين على رقبتيبس هذا زوجي .....وانا ماقدر اخليه ..... انت ماشفت حاله عمي .....كان مثل الغرقان ويبي احد يساعدهخالد بهدوء مفاجئ : تحبينهمها واكبر علامة تعجب على راسها و ناظرت بلميا وباستغراب : شهالسؤالخالد بنرفزه : ردي علي ....تحبيهمها بعصبيه : ايـــه ....احبه ..خلااااص وطلعت ركض لغرفتها وهي تبكيخالد ولميا ظلو يناظرون بـعض بعد اللي قالته مها ماتوقعو انها تحبهبعد كل اللي سواهـ فيها هو وامهماكانت تتوقع هانسبه لانها من رجع عمر وهي كله عنده شتاقتله حيلو فوقها صياح منار بنت اخوها كل شوي و امها تقولها عاديمها كل يوم وهي بحال مع هـ الحمل اللي ماذيهاونجحت بنسبة 88 و مشعل كان مجهزلها قصر لحالهابعيد عن امه هي بالبدايه كانت رافضه بس مشعل اصرمشعل طلق سهام .... و امه قاطعته من درت بالخبربس مشعل ما قال لها انه بيرجع مها وحط لها قصر لحالها....يقول كل شي بوقته حلو وهي مصيرهاام مشعل طلبت منهم ينقلو للرياض بالبدايه رفضو بس بتهديد من ام مشعلرضو بالامر الواقع و نقلو للرياضعمر خطب بنت عمه دانه بعد الحاح من امه على كم دمعه مشا الحال بس هو من داخلهموافق بس عشان يرضي امه وبعدها بتخطب ريم لعبد العزيز وبيكون زواجهم بنفس اليومدخل قصرهـ وهو بقمة السعاده يدور امه : يمـــه .....يمـــه....وينك ....يمــــهام مشعل كانت تطالع تلفزيون وبدون نفس: شفيــك تصارخ ..... شصايرمشعل راح لها ركض وباس يدهاام مشعل بزعل : خيـــر ... هذا اسلوب جديد للاعتذار....اقولك هي من الاخرمشعل : يمه خلاص .... انسي اللي صار.... لا تخربين وناستيام مشعل : وشلي مخليك مستانس ....وانت مطلق بنت خالتك...وهي اللي تحبك وتمنى رضاكمشعل بطفش : يمه ....خلاص ...هذا نصيبها ....المهم ....مبروكام مشعل بنظرات استغراب : مبروك على شنومشعل بفرح لا يوصف : مها ولدتام مشعل بفرح : جد .....شجابت .....لاتقول بنتمشعل : لا يمه ....ولدين مثل القمرام مشعل بفرح اكثر: ولديـــن ....اثنينمشعل : هههه. ... ايه يمه اثنينام مشعل تبوس ولدها : بالمبارك يايمه .... الله يخليهم لك ويخليك فوق راسهممشعل : الله يبارك فيك .....و مها يمه الحمدلله بخيرام مشعل واللي نست تسأل عن مها : ايــه ...الحمدلله ....متى بتاخذني لهممشعل : انشااالله يمه ....بس خل ريم وزياد يقعدون ونروح كلناام مشعل راحت بسرعه تقعد عيالها عشان يروحون المستشفىابو عصام : ها يا ام عصام .... الجماعه ردو عليكام عصام تناظر عمر : ام وائل ردت علي .... تقول ان البنت موفقه بس عندها شرطابو عصام : خير انشااالله شنو شرطهاام عصام : تدري هي موظفه .... وتبي تستمر بشغلهاابو عصام : شرايك عمر ...موافق على شرطهاعمر بدون نفس : موافق يبــهام عصام بفرح : بالمبااارك ياايمه .....

BY ❤️قصص وروايات❤️





Share with your friend now:
tg-me.com/horror_novel/186014

View MORE
Open in Telegram


قـــصــص وروايــات tt Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Telegram announces Search Filters

With the help of the Search Filters option, users can now filter search results by type. They can do that by using the new tabs: Media, Links, Files and others. Searches can be done based on the particular time period like by typing in the date or even “Yesterday”. If users type in the name of a person, group, channel or bot, an extra filter will be applied to the searches.

Start with a fresh view of investing strategy. The combination of risks and fads this quarter looks to be topping. That means the future is ready to move in.Likely, there will not be a wholesale shift. Company actions will aim to benefit from economic growth, inflationary pressures and a return of market-determined interest rates. In turn, all of that should drive the stock market and investment returns higher.

قـــصــص وروايــات tt from us


Telegram ❤️قصص وروايات❤️
FROM USA